استشهاد معلم متطوع بانفجار لغم حوثي بكرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أستشهد مدني يعمل معلم متطوع عصر اليوم بانفجار لغم ارضي من مخلفات مليشيا في منطقة اللصب بكرش اثناء عودته باغنامه الى منزله وعبوره باحدى جبال المنطقة ويدعى الكسرى المطل على منطقة اللصب بالضاحي كرش.

وقالت مصادر محلية أن: "لغما ارضيا مزروع من مخلفات مليشيا الحوثي انفجر مخلفا مقتل الشاب فاروق ناجي محمد العدلاني والذي يعمل معلم متطوع في مدرسة الضاحي بكرش دون أي مقابل ويعتبر من ابناء منطقة قداش بكرش إلى جانب قضاء اللغم على عشرون رأس من الأغنام والتي تعتبر مصدر رزق لأسرته المكونة من 7 أفراد".

وخلال اقل من عام شهدت المنطقة معارك عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي انتهت بسيطرة الاول ودحره للاخير وبسط سيطرته على المنطقة حتى اللحظة الا ان التلال الجبلية المحادة لازالت مزروعة بالغام مليشيا الحوثي وترتادها اغنام المنطقة التي باتت تستهدفها بشكل مستمر.

وتشكل مخلفات الحرب في المناطق التي شهدت مواجهات عسكرية بالمديرية خطرا على حياة المدنيين وسط غياب حملات التوعية حول كيفية التعامل مع مخلفات الحرب.

ويعتبر الشهيد ولد الشيخ ناجي اللصبي احد مناضلي منطقة قداش ومن الداعمين لمسيرة الحراك الجنوبي والمشاركين فيها وله مواقف وطنية مشهودة خلال مسيرة الثورة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استشهاد معلم متطوع بانفجار لغم حوثي بكرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق