الدكتور الشبحي يشيد بدعم منظمة الصليب الأحمر الدولي لمستشفى الجمهورية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى :رئيس لجنة الصحة بالانتقالي الجنوبي و القائم باعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي العام بعدن،
الدكتور سالم الشبحي، اليوم الاثنين، بوفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وناقش اللقاء عددًا من القضايا ذات العلاقة بمجالات التعاون بين المستشفى واللجنة الدولية، والدعم المقدم للصليب الأحمر الدولي لتطوير وتجويد الخدمات الصحية للمواطنين المترددين على مستشفى الجمهورية .

وأشاد الدكتور الشبحي بتدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ، ودعمها المتواصل للمستشفى والقطاع الصحي ووقوفها إلى جانبهم منذ سنوات طويلة في عملية النهوض بالوضع الصحي الخدمي ، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى الدعم الحالي و المقدم من اللجنة الدولية للمستشفى في مجال توفير ثلاجة للموتى بسعة أكبر ومواصفات متطورة وتحفظ كرامة الميت .

خاصةً وأن المستشفى يعاني من تكدس الجثث في الثلاجة القديمة، وسط عدم تعاون البحث الجنائي والأدلة الجنائية باستلام الجثث والتخلص منها، والتي تتواجد في المستشفى منذ أعوام،

عقب ذلك، تفقد الدكتور سالم الشبحي ووفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ، موقع ثلاجة الموتى، ووجه بضرورة أن تتوافق المواصفات مع ما تحتاجه المستشفى، وبعد التأكد والتوافق تم التسليم والاستلام للثلاجة الجديد بعد تثبيتها بالمكان المخصص لها وربطها بالتيار الكهربائي من قبل مهندسي وتقدم بالشكر والثنى على دور منظمة الصليب الاحمر الدولي بالدعم والمساندة الدائمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور الشبحي يشيد بدعم منظمة الصليب الأحمر الدولي لمستشفى الجمهورية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق