تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الثنين اجتماعاً استثنائياً برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة وبحضور الأعضاء الاستشاريين محمد سالم كدة، وسالم محمد حزمي .

وكُرّس الاجتماع، لمناقشة آخر المستجدات التي تمر بها المحافظة خصوصاً والجنوب عاماً، حيث أشادت الهيئة بالزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس الزُبيدي إلى العاصمة الروسية موسكو، وبنتائج المباحثات المثمرة التي أجرها مع عدد من القيادات الروسية في الحكومة وفي مجلسي الاتحاد والنواب "الدوما".

كما حيّت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، الجهود العظيمة التي بذلتها وتبذلها القوات المسلحةالجنوبية في تأدية مهامها وتسطيرها أروع الملاحم البطولية بمختلف جبهات الشرف والعزة والكرامة للذود عن حياض الوطن وحفظ أمنه واستقراره.

و شدد الاجتماع على ضرورة نشر روح التصالح والتسامح وتقوية وتمتين اللحمة الوطنية الجنوبية مع كل أبناء الوطن الجنوبي بمختلف مشاربهم، والتحلي باليقظة والتصدي لكل المؤامرات التي يخطط لها بعض المحسوبين على بعض التشكيلات السياسية المعادية لقضية .

وقدم المجتمعون شكرهم وامتنانهم للأشقاء في العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على مساندتهم ودعمهم اللامحدود لشعب الجنوب، كما دعو في نفس الوقت بالأسراع بتنفيذ الشق العسكري والسياسي من بنود الاتفاق وذلك لتفويت الفرصة على المتربصين به لافشاله ولإحباط آخر آوراقهم التأمرية.

كما دعت الهيئةالتنفيذية أبناء المحافظة كافة للالتفاف حول المرجعية التاريخية للمهرة السلطان عبدالله عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة ، والمشاركة الفعالة بالفعالية التي دعا لها السلطان، وذلك يوم غد الأربعاء الموافق 10فبراير 2021م بعاصمة المحافظة.

واختتم الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات تجاه المواضيع التي تمت مناقشتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعاً استثنائياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق