ورشة في المهارات الادارية والتخطيط ينظمها انتقالي الحوطة لرؤساء مراكزه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
برعاية المجلس الانتقالي محافظة نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج اليوم الاثنين ورشة عمل في تنمية المهارات الادارية والتخطيط لرؤساء مراكز المديرية في قاعة مقر انتقالي المحافظة .

ويتلقى المشاركين في يومين معلومات تتعلق بمهارات التخطيط الاداري واهميته، وانواعه، وعناصره، اثناء الاعداد للانشطة.

افتتح الورشة نائب رئيس انتقالي محافظة لحج محمد احمد العماد بكلمة اكد فيها على اهمية الاستفادة من مخرجاتها.

موضحا ان انتقالي مديرية الحوطة يعد واجهة المحافظة وعليه تعلق الامال في إعادة رسم مهام اعماله المتوافقة مع طبيعة المجتمع واحتياجاته.

مشيرا الى ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج برئاسة المحامي رمزي الشعيبي تولي العمل الاداري كل اهتمامها.

مؤكدا الى ان الالمام بالمهارات الادارية وقدرات التخطيط يفضي الى اتقان العمل ونجاح الانشطة والفعاليات المنفذة ويسهل التقارير الختامية.

من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة أحمد عبدالله الرجاعي التزام المشاركين في الورشة.

مشيرا الى ان هذه الورشة تاتي كمقدمة لانشطة وفعاليات انتقالي المديرية للعام الجاري 2021م

داعيا المشاركين من الاستفادة القصوى من معلومات الورشة وكل ما يقدمه المدرب حسين قاسم من معارف على مدى يومين لعكس فوائدها تطبيقا عمليا ينهظ بدور المراكز في الحوطة.

حضر افتتاح الورشة مدير مكتب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الدكتور علوي علي بن علي عيدان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ورشة في المهارات الادارية والتخطيط ينظمها انتقالي الحوطة لرؤساء مراكزه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق