رئيس انتقالي ابين يتفقد نادي حسان الرياضي للاطلاع على احتياجاته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام العميد عبدالله الحوتري رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين يرافقه الكابتن مختار الشدادي رئيس نادي حسان والاستاذ وائل الزري مدير عام الشباب والرياضة بالمديرية صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقدية الى مبنى نادي حسان واطلع على أهم الصعوبات والمشاكل ومتطلبات المرحلة التي تحتاجها الإدارة الجديدة للنادي لممارسة مهامها على اكمل وجه.

وياتي هذا النزول من قيادة المجلس بالمحافظة جراء عمل تخريبي يستهدف النادي لتضع القيادة معالجات أولية لوقف اي أعمال تطال هيئات ومرافق والمؤسسات العامة.

حيث كان في استقباله عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي واستمع العميد الحوتري أبين إلى اهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الإدارة الجديدة للنادي واهم الاحتياجات ومتطلبات المرحلة القادمة وضرورة أن يتم البدء في تفعيل وتنشيط النادي في مختلف الجوانب والألعاب حتى يستطيع النادي وادارتة العودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية لشباب بشكل مطلوب لخدمة المحافظة.

واطلع العميد الحوتري الئ شرح تفصيل لبعض المعالجات لتجنب النادي اي أعمال تخريبية، والتي بدأت بإغلاق الأبواب التابعة لة وتكليف حراسة ومعالجة بعض الأحتياجات الأولية للحفاظ على أصالة هذا النادي العريق والوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة.

من جانبه ثمن كلا من الكابتن مختار الشدادي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ وائل الزري واعضاء الهيئة الادارية جهود العميد الحوتري التي اثمرت بوقف اي أعمال تطال النادي وادارتة بعد غياب الجهات المختصة عنها، مشيرين بشكرهم لقيادة المجلس لتنسيق العمل المشترك وتعزيز دور الشباب عن كثب في كافة الاحتياجات والمتطلبات ومناقشة التفاصيل ووضع الحلول وتقديم التسهيلات اللازمة .

رافقه في ذلك الزيارة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب مدير الادارة الاعلامية والأستاذة وجدان ماسك مديرة إدارة المرأة والطفل وعدد من القيادات ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية زنجبار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي ابين يتفقد نادي حسان الرياضي للاطلاع على احتياجاته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق