اتهام سعودي لغريفيت بمهادنة الحوثيين لابقاء ملف الصراع اليمني مفتوحاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتهم المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر المندوب الاممي مارتن غريفيت بالفشل بمهمته في إدارة ملف الازمة اليمنية منتقداً استمراره بمهادنه .

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر:المبعوث الاممي يقول ان العقوبات على الحوثيين تعقد الأمور ، لايزال غريفيث مستمراً في التعامل مع أزمة بالنفس المهادن الذي يحاول إبقاء الأجواء الرومانسية بينه وبين الجماعة الحوثية.

وتابع قائلا:لن تستطيع المنظومة الدولية ان تتعامل مع ملف اليمن بالطريقة الصحيحة التي تقود لخلق مرحلة جديدة مستقرة في اليمن طالما بقى مارتن غريفيث مبعوثاً إلى اليمن وهو يتعامل بمهادنة ومحاباة مع الحوثيين.

واضاف:مارتن غريفيث فشل فشلاً ذريعاً في إدارة ملف اليمن بالطريقة الصحيحة ، و إستمرارية بقاءه في اداء مهمته مبعوثاً لليمن يعكس رغبة الأمم المتحدة ومجلس الأمن في إبقاء الملف اليمنى مفتوحاً مستمراً في صراعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتهام سعودي لغريفيت بمهادنة الحوثيين لابقاء ملف الصراع اليمني مفتوحاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق