الأجهزة الأمنية تدين ما تعرضت له مباني بعض الوزارات بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت الاجهزة الأمنية بالعاصمة عن أسفها لما حدث من تصرفات طائشة طالت مباني بعض الوزارات .

وادانت والأحزمة الامنية وإدارة أمن عدن في بيانا لها التصرفات الغير مسؤولة التي تعرضت لها مباني وزارات الخارجية والتربية والتعليم والأوقاف من بعض أفراد المقاومة في العاصمة عدن صباح اليوم الأحد .

وجاء في البيان:

تدارست قوات الدعم والاسناد والحزام الامني وادارة امن عدن ما تعرضت له وزارة الخارجية والتربية والاوقاف من تصرفات غير مفهومه قام بها بعض افراد المقاومة الجنوبية الذي لا ينتموا الى اي مؤسسة امنية او عسكرية رسمية حاولوا من خلالها التعبير عن مطالبهم بطريقة غير لائقة نرفضها جملة وتفصيلا ولن نقرها او نقبلها.

وجراء تلك التصرفات الصبيانية الطائشة إذ توكد قوات الدعم والاسناد وحزام عدن وامن عدن على حماية كل المنشاءات الحكومية وضمان عدم السماح المساس بها مجددا ، وبما يضمن انسيابية عملها وكادرها بكل سهولة ويسر.
كما أننا سنعمل على معالجة ما حدث من اختلال بحكمة ومسؤولية وحزم،ولن نتهاون في التصدي لمن يحاول المساس بالمقرات الحكومية ،وندعوا من كان له مظلمة أو وجهة نظر تجاه أي مشكلة اتخاذ الطرق السلمية للتعبير عنها بعيدا عن العنف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية تدين ما تعرضت له مباني بعض الوزارات بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق