المطالبة بإقليم حضرموت حاليًا هدفه خلط الأوراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر مجلس شباب قبيلة آل الزبيدي في بيان، حصلت "4 مايو" على نسخة منه، المطالبة بإقليم الذي أعلنت بعض الجهات عن إعلانه قريبا.

وفي البيان قال محمد عبدالملك الزبيدي رئيس مجلس شباب قبيلة آل الزبيدي ان هذا الإعلان وفي في هذا الوقت بالذات يأتي لخلط الاوراق.

وجاء في البيان: "نعلم جميعا بأن المطالبة بإقليم حضرموت في هذا الوقت بالذات إنما يأتي لخلط الاوراق وهو إملاء من جهات معروفه تتحكم في قرارات من يدعون وصايتهم على حضرموت ولم يفوضهم أحد إتخاذ اي قرارات مصيريه لحضرموت وأهلها".

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن مجلس شباب قبيلة ال الزبيدي :

يدين ويستنكر ويقف بشدة مجلس شباب قبيلة آل الزبيدي ضد مشاريع الدكاكين الصغيره ومطالبتها الاخيره بإعلان إقليم حضرموت وإختيارها هذا الوقت بالذات مع التغيير في السياسه الدوليه ومع ومع تحركات القاده الجنوبيين في الخارج ممثلة في تحركات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

ونعلم جميعا بأن المطالبه بإقليم حضرموت في هذا الوقت بالذات إنما يأتي لخلط الاوراق وهو إملاء من جهات معروفه تتحكم في قرارات من يدعون وصايتهم على حضرموت ولم يفوضهم أحد إتخاذ اي قرارات مصيريه لحضرموت واهلها .

ونحن ندعوا كافة الامه الحضرميه الوقوف ضد هذه الاملاءات والمطالبات المشبوهه صفا واحدا وإدانة ماتقوم به هذه العناصر .

صادر عن رئيس واعضاء مجلس شباب قبيلة ال الزبيدي / حضرموت

عنهم محمد عبدالملك الزبيدي رئيس المجلس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المطالبة بإقليم حضرموت حاليًا هدفه خلط الأوراق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق