بحضور العميد الحوتري.. الإدارة الإعلامية تكرم الإعلامي الظبي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرمت صباح اليوم الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي محافظة أبين الإعلامي عبدالله الظبي في مقر قيادة المجلس بزنجبار وذلك بمناسبة تخرجة من كلية الاعلام وحصولة على درجة البكالوريوس.

وياتي هذا التكريم خلالة مشوارة الحافل بالنجاح الإعلامي وتفوقة في مسيرتة العلمية والإعلامية خلال الاربع السنوات الماضية من الدراسة في كلية الاعلام بجامعة .

حيث هنا رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين العميد عبدالله الحوتري ونائب مدير الإدارة الاعلامية بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز باداس الزميل الإعلامي عبدالله الظبي على تخرجة من كلية وإنهاء مسيرتة العلمية بكلارويس وانجازة في التغطيات الإعلامية لنشاط المجلس الانتقالي بالمحافظة وكذلك نقل هموم المواطنين بمهنية ترتقي بها المحافظة.

من جانبه شكر الزميل الإعلامي عبدالله الظبي كل من العميد عبدالله الحوتري والزميل عبدالعزيز باداس على هذا التكريم واللفتة الكريمة التي تعبر عن أصالة الوفاء والعرفان والتقدير من قبل القيادة التي تولي كثير من الاهتمام لكوادرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور العميد الحوتري.. الإدارة الإعلامية تكرم الإعلامي الظبي أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق