انتقذ إدارة بايدن..سيناتور امريكي:الحوثيون أغرقوا اليمن في حرب مطولة دمرت الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتقذ السناتور الجمهوري الامريكي توم كوتون مساعي ادارة الرئيس الامريكي بايدن للتراجع عن تصنيف مليشيا كجماعة ارهابية مشيراً ان خطوتها هذه تكرار لاخطاء قاتلة ارتكبت في عهد اوباما.

وقال كوتون في بيان له: "إن المتمردين مسلحون ومدرَّبون من قبل فيلق الإرهاب الإيراني في الخارج والحرس الثوري وحزب الله، وهم يطلقون الصواريخ على المدنيين والبحارة الأميركيين ويهتفون "الموت لأميركا"، وقد أغرقوا في حرب مطولة دمرت الشعب اليمني".

وتساءل السيناتور كوتون: "إذا لم يكن هذا إرهابًا، فأنا لا أعرف ما هو؟"

وتابع: قد يعتقد الرئيس بايدن ووزير الخارجية بلينكن أن بادرة حسن نية تجاه الحوثيين ستؤدي إلى السلام، لكن المتمردين تجاهلوا عملية السلام لسنوات ورفضوا احترام وقف إطلاق النار.

وأوضح كوتون أن "إدارة بايدن تكرر الأخطاء القاتلة لإدارة أوباما من خلال استرضاء إيران ورفض تسمية الإرهابيين باسمهم"، مؤكداً أن الحوثيين يستخدمون صواريخ إيران ليس فقط لتعطيل التجارة الدولية، ولكن أيضًا لمهاجمة شحنات الطعام لليمنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقذ إدارة بايدن..سيناتور امريكي:الحوثيون أغرقوا اليمن في حرب مطولة دمرت الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق