اجتماع استثنائي لقيادة الدعم والإسناد بعدن يخرج بهذه القرارات والتوصيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس قائد العميد محسن الوالي صباح اليوم السبت اجتماع استثنائي ضم قادة الألوية والأحزمة الأمنية بمحافظات المحررة.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا منها العسكرية والأمنية والسياسية على الساحة وما يمر به الجنوب من أزمات، وتأخر التعافي الاقتصادي المعلن عنه.

ووقف الاجتماع أمام مماطلة الطرف الاخر عن تنفيذ باقي بنود ، وانعكاس ذلك على الاوضاع داخل الجنوب وكذا استمرار استفزازات جماعة الإخوان عبر التحشيد عسكريا على حدود الصبيحة ومحاولتها طي صفحة اتفاق الرياض الرامي للسلام وانهاء التوترات وعودة الاستقرار والتنمية.

ودعا الاجتماع حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال إلى القيام بمهامها نحو القضاء على الازمات التي تعصف بالمواطن، وهو الامر المناط بها تقديمه منذ تشكيلها الأول, وذلك لما يسهم في عملية الاستقرار الأمني بمحافظات الجنوب المحررة.

وثمن الاجتماع النتائج المثمرة لزيارة وفد إلى روسيا برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وما نتج عنها من اتفاقات وتفاهمات بين الجانبين، محيين صمود ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية في مواقعهم البطولية على الرغم من انقطاع المرتبات لأكثر من سبعة أشهر.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تساعد على استمرارية الأجهزة الأمنية تنفيذ مهامها في تثبيت الأمن والاستقرار والتصدي للمليشيا التي تحاول غزو الجنوب مجددا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع استثنائي لقيادة الدعم والإسناد بعدن يخرج بهذه القرارات والتوصيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق