أي تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 06 فبراير 2021 - الساعة 10:53 م بتوقيت ،،،

"4 مايو" خاص:


أكد مجلس شباب قبيلة آل جابر في حضرموت ان تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت تعد تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص ويرفضها كل أبناء حضرموت قاطبة.

وقال مجلس شباب قبيلة آل جابر في حضرموت، في بيان صادر عن رئيس وأعضاء مجلس شباب قبيلة آل جابر عنهم / الشيخ حسن بن سعيد الجابري مساء اليوم، وحصلت "4 مايو" على نسخة منه،: "يستغرب مجلس شباب قبيلة آل جابر الزج بإسم قبائل حضرموت وتنصيب أفراد أنفسهم وصية على حضرموت بدعوات سياسية مشبوهة بوقتها ومكانها ومن تبناها ويدعمها، إذا أن حقوق حضرموت لن تأتي بإعلان حضرموت أقليم عبر جهات سياسية كورقة للمناورة السياسية في ظل أتفاق الذي رسم ملامح مهمة لتوافق وحظي بدعم عربي ودولي".

وأضاف: "يستنكر المجلس إستغلال إسم قبائل حضرموت وتبني ذلك الإسم لأغراض سياسية لا تخدم حضرموت وأهلها جميعاً".

واختتم البيان بالقول: "إذا يعلن مجلس شباب قبيلة آل جابر أن أي تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت فيها تعد تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص ويرفضها كل أبناء حضرموت قاطبة ولا تمثل مجتمعها الكبير من شرقه لغربه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أي تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق