هذا هو موقف الانتقالي من عودة السلطان آل عفرار للمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحبت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة بعودة السلطان/ عبدالله عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة - ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى. بين أهله وكافة محبيه بمحافظة المهرة قادماً من أرخبيل .

وأكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، في بيان صادر عنها: وقوفها إلى جانب السلطان / عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ورفض المشاريع الصغيرة التي تستهدف المهرة والجنوب.

ووجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة كافة هيئات المجلس بالمحافظة والمديريات والمراكز وأعضاء المجلس وكافة مناصريه بالعمل إلى جانب السلطان/ عبدالله عيسى آل عفرار وإنجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي يدعوا إليها.

ودعت كافة أبناء المهرة بالتمسك بالسلطان عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء المهرة وسقطرى، ونبذ الفرفة وعدم الاستماع على المتآمرين على المهرة والجنوب عموماً،
وأكدوا في الوقت نفسه بتمسك انتقالي المهرة في المطالبة بإقليم المهرة وسقطرى، والذي لن يتحقق الا في ضل الدولة الجنوبية الفدرالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هذا هو موقف الانتقالي من عودة السلطان آل عفرار للمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق