مسؤول في "الانتقالي" يكشف أجندة زيارة وفد المجلس لروسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي، منصور صالح، إن زيارة رئيس المجلس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له لروسيا الاتحادية، كانت مثمرة ومثلت نقلة نوعية في مسار التحرك الدبلوماسي الخارجي لحشد التأييد الدولي الداعم لمطالب شعب وتطلعاته.

وأضاف، في تصريح لصحيفة "الصدى" الموريتانية، إن الزيارة ناقشت العديد من الملفات المهمة، وكان هناك توافق وتطابق في المواقف تجاهها وخاصة ما يتعلق منها بجهود إحلال السلام في الجنوب واليمن، واستكمال تنفيذ وأهمية إشراك المجلس في مشاورات الحل النهائي.

وذكر أن الوفد وخلال اللقاءات المتعددة التي عقدها مع المسؤولين الروس وفي مقدمتهم "بوغدانوف" نائب وزير الخارجية ومبعوث الرئيس الروسي، لمس اهتماماً روسياً تجاه الأوضاع في الجنوب واليمن، وحرصاً على إنهاء الحرب وإحلال السلام.

واعتبر صالح أن الزيارة كانت "فرصة للمجلس لعرض موقفه تجاه مختلف القضايا، بما فيها عدم جدوى استمرار الوحدة بالقوة"، وفق قوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول في "الانتقالي" يكشف أجندة زيارة وفد المجلس لروسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق