قوات الحزام الامني تصل الصبيحة لتأمين منافذه البرية وانهاء العبث الاخواني بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل قائد الشرطة العسكرية بالساحل الغربي العقيد بسام الحَرِق؛ قوات الحزام الأمني في الصبّيحة بقيادة العميد وضاح عمر سعيد الصُبيحي التي وصلت إلى مديرية طور الباحة غربي محافظة .

ورحّب العقيد الحَرِق بقيادة قوات الحزام الأمني وطاف معهم في أرجاء المديرية ، مُشدّداً على أهمية دور الحزام الأمني في تأمين المنافذ التابعة البرية التابعة للمديرية.

وأبدى القائد الحَرِق استعداد الشرطة العسكرية التعاون المشترك مع قوات الحزام الأمني ومساندتها في مهامها بتثبيت الأمن والإستقرار في كافة مناطق المديرية.

من جانبه حيّا قائد قوات الحزام الأمني في الصبّيحة العميد/ وضاح عمر الصبيحي قيادة الشرطة العسكرية على ما تقوم به، مثمناً الجهود المبذولة في سبيل إرساء دعائم الأمن والإستقرار في المنطقة.

ويأتي إنتشار الحزام الأمني في الصبّيحة بعد دعوات وجّهتها القبائل والشخصيات الإجتماعية بضرورة تدخّله وإنهاء العبث الإخواني في المديرية الذي يهدد الأمن والإستقرار في المنطقة والمناطق المجاورة لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الامني تصل الصبيحة لتأمين منافذه البرية وانهاء العبث الاخواني بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق