اختتام ندوة سياسية عن "التصالح والتسامح الجنوبي" بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه بمحافظة ، مساء الخميس، بمركز غيل عمر، ندوتها السياسية حول "التصالح والتسامح الجنوبي".

وألقى عضو الجمعية الوطنية الاستاذ عبدالله سالم بن الشيخ ابوبكر، كلمة تحدث فيها عن " مبدأ التصالح والتسامح بين أطياف الشعب الجنوبي من باب المندب إلى .

وأشار بن الشيخ أبوبكر إلى تجارب في الماضي، منوها بأننا نمر اليوم بمرحلة جديدة بقيادة ممثل الشعب الجنوبي في حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال.

من جانبه دعا نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية محمد صالح بن ذياب إلى ضرورة فهم أن المجلس يمثل كل المكونات الجنوبية، وان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تبذل أقصى جهودها من أجل استعادة الجنوب دولة مستقلة ذات سيادة معترف بها بين الدول.

وأكد بن ذياب، أن هذه اللقاءات تأتي من أجل تثبيت أواصر الاخوة وتجسيد روح التعاون والتكاتف، وتبادل جهات النظر من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى لشعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال.

وتخللت الندوة مجموعة من النقاشات من قبل الحاضرين، والتي تم الرد عليها من قبل الهيئة التنفيذية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام ندوة سياسية عن "التصالح والتسامح الجنوبي" بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق