تدشين إنتاج الأكسجين والهيدروجين بمصافي عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت شركة مصافي ، أمس الثلاثاء، العمل في إنتاج الأكسجين والهيدورجين بعد إستكمال تأهيل المصنع وذلك ضمن مجموعة المشاريع التطوير والتحديث التي تقوم الشركة بتنفيذها حالياً.

وأوضح المدير الفني للمصفاة المهندس سعيد محمد أن المصنع تم تركيبه من قبل شركة صينية متخصصة وتم التشغيل التجريبي له خلال الأيام الماضية قبل أن يتم تدشين تعبئة الإسطوانات رسمياً يوم أمس الثلاثاء، لافتاً إلى أن المصنع سينتج قرابة 60 متر مكعب بالساعة مايعادل أيضا 10 اسطوانات 6 متر مكعب في الساعة الواحدة لكل من الأكسجين وأيضا الهيدروجين.

وأضاف: "المصفاة ستستخدم جزء من كميات الأكسجين لأعمال اللحام خاصة أن المصفاة تقوم حاليا بعدة مشاريع منها مشروع محطة الكهرباء الجديدة ومشروع صيانة وترميم عدد من الخزانات وأيضا مشروع أذرع التحميل في ميناء الزيت وغيرها وكل هدة المشاريع تتطلب بدرجة رئيسية أعمال اللحام بشكل كبير في التركيب والصيانة والترميم كما سيقوم المصنع أيضا بتزويد مستشفى المصفاة ب الأوكسجين".

واشار إلى أن هناك مصنع آخر لإنتاج الاستيلين المستخدم في أعمال اللحام من المتوقع الإنتهاء من تركيبه وبدء التشغيل التجريبي له خلال الأيام القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين إنتاج الأكسجين والهيدروجين بمصافي عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق