توقف بث قناة سهيل الفضائية من الرياض ..وعضو بالجمعية الوطنية يعلق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقف بث قناة سهيل التابعة لجماعة الإخوان المسلمين والتي تبث من العاصمة السعودية بشكل مفاجئ.

وقال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وضاح بن عطية، في تغريدة له على تويتر، إن ‏السعودية هي من أوقفت بث قناة سهيل الإخوانية من الرياض.

وقال ابن عطية، في تغريدة، إن إيقاف السعودية بث قناة سهيل الإخوانية خبر جيد، ولكن أتوقع أن القناة ستتحول إلى ، وستكون بنفس خط يمن شباب وبلقيس، وكل يوم ستنشر إشاعة وتحريضاً على السعودية.

وأكد ابن عطية أن إخوان هكذا يأكلون من السعودية إلى أن يشبعوا وبعد ذلك يشتمون السعودية وشركاءها. ‎

وتوقف، امس الثلاثاءالبث الفضائي لقناة "سهيل" التابعة للقيادي الإخواني في حزب حميد الأحمر دون سابق إنذار بعد ما يقارب العشر سنوات على الافتتاح.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن التوقف جاء نتيجة لعدم قدرة القناة على دفع اشتراك القمر الصناعي نايل سات، إضافة إلى أجور العاملين داخل القناة منذ 6 أشهر.

يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال قنوات الإخوان في تفريخ دائم بدعم مالي وسياسي من دولتي قطر وتركيا، حيث ظهرت العديد من القنوات التي تهاجم والتحالف العربي من جهة وتدعم توجهات مشاريع قطر وإيران وتركيا من جهة أخرى أبرزها قناة المهرية ويمن شباب وبلقيس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقف بث قناة سهيل الفضائية من الرياض ..وعضو بالجمعية الوطنية يعلق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق