سيبقى ابطال اللواء الرابع شوكة في حلق كل الأعداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه العقيد فهمان الصبيحي أركان اللواء 31مدرع معسكر سبا رسالة أشاد فيها بابطال اللواء الرابع حزم في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم مثنيا عليهم وصمودهم الاسطوري رغم شحة الإمكانيات وقصاوة الظروف.

واكد دعمه لهم، وأنهم سيبقون بجانب الابطال في اللواء الرابع حزم مابقى لهم عرق ينبض.

وقال: "الى جميع الأبطال الصناديد والفرسان المغاوير في جبهتي حيفان وعيريم: نقول لكم أنتم تسهرون لكي ينام غيركم وتخافون لكي يأمن غيركم وتجوعون لكي يشبع غيركم، فوالله لصمودكم وثباتكم بقيادة العميد البطل وافي الغبس وجميع ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء لهو من أعظم الصمود في هذا الزمان وبإمكانيات لا تكاد تذكر نهائيا ولكن بسبب صلابة عقيدتكم الراسخة وإيمانكم الراسخ بما تحموله بالدفاع على دينكم وأعراضكم جعلكم تصمدون هذا الصمود الأسطوري".

وأضاف: "سنبقى بجانبكم مابقي فينا عرق ينبض ونفس يستنشق.. فالرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والنصر للأبطال، والخزي والعار للجبناء والخونة، وليخسأ الخاسئون".

وتابع: "سيبقى أبطال اللواء الرابع حزم حازمون بالحق كما أسمهم
وشوكة في حلق كل مبطل".

ويعد العقيد فهمان الغبس أحد أبرز القيادات الجنوبية في الصبيحة التي تصدرت الموقف من اول يوم تم إعلان الحرب على من قبل المليشيات الحوثية، وكان له الدور الاول والبارز في نقل أبناء الصبيحة عبر البحر لتعزيز ومد أبطال المقاومة الجنوبية في برجال الصبيحة وشبابها عبر طورالباحة وخورالعميرة ومنها عبر البحر إلى العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سيبقى ابطال اللواء الرابع شوكة في حلق كل الأعداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق