وزير الخدمة المدنية يتفقد المكاتب الحكومية بمحافظة ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن الوالي وزير الخدمة المدنية بحكومة المناصفة بزيارة الى محافظة أبين لتفقد عدد من المرافق الحكومية والحيوية بعاصمة المحافظة زنجبار. 

وتاتي هذا الزيارة الأولى منذ الحرب الأخيرة التي يقوم بها الوزير الوالي في إطار تعزيز العمل الخدمي وتامينة لموظفي الدولة. 

وفي الزيارة طاف الوالي بعدد من المرافق الحكومية في المحافظة منها اداراة التامينات ومحلج القطن بمنطقة الكود لتفقد الأوضاع ومعالجتها وفق دراسات. 

واطلع الوالي على سير العمل فيها وعلى حجم الاضرار التي لحقتت ببعضها مختتما زيارتة اننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب لتقديم مزيداً من التسهيلات لتخفيف عن أبناء محافظة أبين. 

شارك في استقبالة جمع غفير من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة يتقدمهم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية المختصة يتقدمهم محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخدمة المدنية يتفقد المكاتب الحكومية بمحافظة ابين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق