انتقالي حبيل جبر ينفذ أول دورة تدريبية في الجانب الاعلامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر بردفان محافظة صباح يومنا هذا الاثنين وذلك في ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي بعاصمة المديريه دورة تدريبية شارك فيها 13 اعلامي وناشط.

حيث افتتحت الدورة باية من الذكر تلاها اياد جوهر تليها كلمة رئيس المجلس الانتقالي حبيل جبر المناضل فيصل جبران عبد والذي رحب بجميع الضيوف الحاضرين وكذا المشاركين في الدورة.

ومن خلال الدورة تلقى المشاركين مهارات كثيرة في صياغة الاخبار الصحيحة وتحسين الاداء والارتقاء بالعمل الإعلامي نحو الأفضل.

واكد جبران بان هناك دورات قادمة لتأهيل الإعلاميين النشطين الذي يعملون في نشر الرسالة الاعلامية بشكل المطلوب ويجب تحفيزهم في سبيل تطوير قدراتهم بالجانب الاعلامي في خدمة .

وتجري عملية تنفيذ تدريب الدورة تحت الاشراف المباشر من قبل الاعلامي سعدان اليافعي نائب مديرالدائرة الاعلامية بمحافظة لحج والذي يبذل اقصى جهوده من اجل انجاح الدورة.

وقد حضر الدورة عدد من أعضاء القيادة المحلية بالانتقالي بالمحافظة والمديرية.

*من فضل قابوس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حبيل جبر ينفذ أول دورة تدريبية في الجانب الاعلامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق