نائب رئيس لجنة الحقوق والحريات ينجو من محاولة اغتيال بطورالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 01 فبراير 2021 - الساعة 07:17 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

نجأ اليوم الاثنين نائب رئيس لجنة الحقوق والحريات بالمجلس الانتقالي بطورالباحة من محاولة اغتيال بسوق المديرية.
في ظاهرة غريبة أقدم عليها مدير عام مديرية طورالباحة عبدالرقيب البكيري من دفع اقاربه ومرافقيه بمطاردة رئيس لجنة الحقوق والحريات بالقيادة المحلية بطورالباحة الناشط الحقوقي توفيق الزلوبة ولولا لطف الله وتدخل العديد من للمواطنين من اخراج الزلوبة من كماشة كمين محكم وضعوها اقارب ومرافقي البكيري كانت ستطيح به بعد أن صوبوا اسلحتهم نحوه اثناء تواجده بالسوق بينما تدخل العقلاء الذين استشعروا الموقف وقاموا باحاطة الزلوبة واخراجه باعجوبة .
وفي تصريح للزلوبة لوسائل الاعلام حول ماحدث له من قبل البكيري ومرافقيه قال ما حصل هو ناتج مكافحتي للفساد ومتابعة العديد من القضايا العامة التي يعبث فيها المدير العام بالمال العام وما حدث كنت أنا ادري به انه سيحدث لما تلقيته من تهديدات مسبقة من قبل المدير العام الذي توعدني بتطير رأسي من على كتفي بعد أن يأس من اقناعي على التصالح بحفنة من المال واتستر على فساده ..

هذا ودعاء جميع الجهات الامنية والقضائية بالقيام بمهامها تجاه ماحصل له اليوم وحمل المدير العام مسؤولية ما سيحدث له لا سمح الله .

كما قال الزلوبة بأن كلما حدث لم يثنيه عن هدفه بل سيعزز من صموده ونضاله وسيعطيه القوة الاستمرار في هدفه حتى يتحاسب كل الفاسدين بالمديرية ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس لجنة الحقوق والحريات ينجو من محاولة اغتيال بطورالباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق