بيان هام للخارجية الروسية حول زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لموسكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى وإفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، اليوم الاثنين، رئيس اليمني، عيدروس الزبيدي.

وجاء في بيان صحفي صدر عن الخارجية الروسية أن بوغدانوف والزبيدي، الذي وصل إلى موسكو في زيارة عمل، ناقشا بشكل مفصل التطورات السياسية والأمنية والإنسانية في وخاصة في مناطقها الجنوبية، مع التركيز على أبرز المهام المنوطة بالحكومة الائتلافية اليمنية، التي دخل في تشكيلتها للمرة الأولى ممثلو المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبحسب البيان، فقد أولى الجانبان اهتماما خاصا لمناقشة آفاق الوقف التام للقتال في اليمن وتنظيم حوار بين السلطات اليمنية الرسمية وحركة "أنصار الله" الحوثية، بناء على الموقع في 5 نوفمبر 2019. وتمت الإشارة من الجانب الروسي بهذا الصدد إلى أن "الحوار الوطني الشامل الذي يراعي المصالح والقضايا المشروعة لجميع القوى السياسية اليمنية الرئيسة هو وحده كفيل بضمان الحل الدائم للعديد من المشاكل التي تواجهها الجمهورية اليمنية، بما في ذلك القضايا المتعلقة بتنظيم هياكلها الإقليمية والسياسية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بيان هام للخارجية الروسية حول زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لموسكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق