امانة اتحاد ادباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت تناقش خطتها للعام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت أمانة اتحاد أدباء وكتاب فرع اجتماعها الدوري الأول في مقر الاتحاد بالمكلا، برئاسة الدكتور عبدالقادر باعيسى رئيس الفرع.

ووقف الاجتماع أمام محضر الاجتماع السابق وإقراره، ومن ثم استعرض نقاط الاجتماع فيما يتعلق بالارتقاء بالنشاط الثقافي للعام الحالي 2021 من خلال الاطلاع على نموذج دليل إعداد الخطة السنوية للعام 2021 للأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب وكذا نموذج الإنجاز السنوي وفق الخطة الثقافية الشاملة للفعاليات المتنوعة ( ندوات / دورات / دراسات وأبحاث/أمسيات ثقافية وفكرية / زيارات ميدانية للكوادر الثقافية المخضرمة ...) وفق الأهداف العامة والخاصة للاتحاد ونشر تلك الفعاليات في المواقع الالكترونية والصحف والمجلات وفق مهام الدائرة الإعلامية .

وأكد الاجتماع على ضرورة استكمال البيانات الخاصة باستمارات العضوية .مؤكدا على ان يكون هذا العام حافلا بالنشاط الثقافي والإبداعي في مختلف المجالات وفق الرؤية والرسالة السامية التي حملها الاتحاد على عاتقه منذ تاسيسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امانة اتحاد ادباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت تناقش خطتها للعام الحالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق