شكرًا رجال شرطة المرور.. شكرًا رجال الحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما يفعله رجال شرطة المرور هو بحق عمل يستحق الشكر والتقدير من المجتمع بأسره، سواء أولئك الذين ذهبت أرواحهم فداء للواجب، أو أولئك الذين يعملون بكل إخلاص ويتفانون في أدائهم على مختلف الطرقات السريعة والداخلية؛ رجال لا يعرفون تقلبات الجو، ولا يمنعهم من أداء مهامهم حر ولا برد، ريح ولا مطر.

يعملون تحت كل الظروف وفي كل الأجواء تحت اشراف وتوجيه العقيد/ جمال الديان مدير شرطة المرور.

نمر على طرقات تتباطأ فيها الحركة نتيجة حوادث سير لا تنقطع، تقع في كل دقيقة نتيجة إهمال السائقين وعوامل أخرى تتطلب تدخلاً سريعاً من رجال شرطة المرور لإعادة الطرق إلى حالها وجعل الحركة فيها انسيابية وسهلة، تنهي حالة ضيق وضجر السائرين فيها.

نشعر في هذا الجو خاصة، بحجم ما يقاسونه، وندرك قيمة ما يقدمونه ليرتاح غيرهم.

حيث تفاجئنا ايضاً برجال الحزام الأمني هذه الأيام يقومون بدور هام ويعملون بشكل ملموس في حفظ الأمن من خلال تواجدهم في جميع الجولات إلى جانب أخوانهم رجال المرور تاهبا لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تحدث فجاة.

وهذه الخطوة التي تحافظ على الأمن والأمان وتشعر المواطن بالطمأنينة تعد من اهم المنجزات التي تم الحرص على تنفيذها بعد أن شهدت العاصمة الجنوبية ومعظم محافظات المحررة الكثير من الإضطرابات الأمنية ولفترة طويلة كادت ان تصل بالمواطن إلى اليأس.

ونشيد هنا بدور القائد/ جلال الربيعي قائد الحزام الأمني عدن ورجاله الاشاوس على تواجدهم الدائم طوال اليوم وتفانيهم في عملهم في أهم نقاط مدينة عدن وفي المواقع الإستراتيجية المهمة والتي تشهد كثافة في الحركة طوال اليوم وفي ساعة الذروة.

إننا نكن كل الاحترام والتقدير للعيون الساهرة والهمم العالية والتضحيات المبذولة من رجال شرطة المرور ورجال الحزام الأمني بعدن في وطننا الحبيب لكي يحافظوا على سير قطار التقدم إلى الأمام دائماً بدون أن يوقفهم أي عمل مجرم أو مخطط إرهابي خسيس يهدد هذا الوطن والمواطنين.

إن الدور الهام الذي يلعبه القطاع الأمني بمختلف تخصصاته من أهم الأدوار الأمنية في المجتمع، الحقيقة أن رجال الأمن لا تقتصر مهمتهم على مطاردة اللصوص والمجرمين ومحاربة الإرهاب وصد أي هجمات للأعداء سواء في الداخل أو في الخارج فقط، وإن كان هذا الأمر من أكثر الأمور التي تزيد من مكانتهم في نفوس المواطنين، إلا أن الأمر لم يتوقف على هذا بل أن رجال الأمن هم ركن أساسي من أركان قيام أي دولة الجنوب.

أي دولة في العالم لا تستطيع أن تبقي ساعات بلا نظام أمني يسهر على أمن المواطنين ويرعى حوائجهم ويحفظ ممتلكاتهم وينظم سير حياتهم، ألم تسأل نفسك عن الدور الهام الذي يؤديه الشرطي في تنظيم المطارات وتنظيم طرق المرور، ونختص رجالنا البواسل رجال الأمن في وطننا الحبيب حفظهم الله من كل سوء حيث أنهم ينظمون حركة السير في الجولات العامة اثناء ذروة الازدحام ويظلون تحت حرارة الشمس الحارقة الى جانب رجال المرور للتخفيف من شدة الازدحام.

رغم ما يلقاه رجال المرور والأمن من مشقة وتعب إلا أنهم يؤدون واجبهم بكل إخلاص وتفانٍ في العمل حفظهم الله ورعاهم، وبالرغم من هذا فإننا لا نعطيهم أجرهم كاملاً فاجرهم عند الله فهم يجاهدون في سبيل الله والوطن طول حياتهم المهنية، ولهذا فلابد أن نعلم هذا الدور المهم الذي يقوم به رجال المرور والأمن جنباً إلى جنب وأن نعلمه لأبنائنا سواء في البيت أو في المدرسة حتى نوصل لهم جهودهم الكبيرة في حفظ السلام والاستقرار في الوطن الحبيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شكرًا رجال شرطة المرور.. شكرًا رجال الحزام الأمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق