تفاصيل تعذيب إخواني وحشي لنزيل مصاب بحالة نفسية بمركزي تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتعرض بعض السجناء للتعذيب الوحشي يصل حد الوفاة في سجون حكومية بمدينة ، الخاضعة لسيطرة سلطة الأمر الواقع التابعة لحزب فرع تنظيم الإخوان المسلمين في .

وكشفت المحامية نبيلة الجبوبي عن واقعة تعذيب لأحد نزلاء السجن المركزي في مدينة تعز بأوامر مدير السجن الجديد صلاح القيسي المحسوب على الإخوان في تعد صريح على القانون.

وقالت المحامية الجبوبي، إنها تفاجأت أثناء زيارتها للسجن المركزي السبت الفائت بتعرض موكلها السجين (ع. ع. أ) للتعذيب المبرح بأوامر مدير السجن بعد محاولته الانتحار خنقاً، مشيرة إلى أنه يعاني من حالة نفسية.

ولفتت المحامية الجبوبي، إلى أنها أبلغت مدير سجن مركزي تعز صلاح القيسي بما تعرض له موكلها من تعذيب، واعتبرته انتهاكاً لحقوق الإنسان، ومخالفة للقوانين، ورد عليها بالشتم والطرد من مكتبه، وأمر حراسة السجن بمنعها من الدخول للسجن مرة ثانية.

يُشار إلى أن هذه ليست أول واقعة تعذيب، فقد تعرض عديد من نزلاء السجون الحكومية في تعز للتعذيب ووصل بعضها للموت تحت التعذيب خلال السنوات الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل تعذيب إخواني وحشي لنزيل مصاب بحالة نفسية بمركزي تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق