د.الجنيد: من خلال الشباب سنبني اتحاد أدباء الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب مساء اليوم الأربعاء 27 يناير / كانون ثاني 2021م، الدورة التدريبية الثانية فيما يخص "التخطيط الاستراتيجي وإعداد الخطط السنوية"، في مقر الاتحاد الكائن بمديرية خور مكسر في العاصمة الجنوبية .

وتحدث رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور جنيد محمد الجنيد، في كلمة مقتضبة عن أهمية الدورة التدريبية.

وقال الجنيد أن الدورة التدريبية ما هي إلا استمرارًا لدورات قادمة.

وأضاف: "تكمن أهمية الدورة التدريبية في تناولها لبعض البرامج في التخطيط الاستراتيجي".

وأكد أن الاتحاد يحتاج إلى البناء، مشيرًا إلى أنهُ "من خلال الشباب سنبني الاتحاد".

وشكر الجنيد في ختام كلمته كل المشاركين الذين حضروا الدورة من شتى محافظات الجنوب.

وكانت الدورة التدريبية، التي أستهدفت أعضاء في الأمانة العامة للاتحاد، ورؤساء دوائر فرع العاصمة الجنوبية عدن، ورؤساء بعض دوائر فروع الاتحاد في باقي محافظات الجنوب، تناولت أهمية وضع الخطط والاستراتيجيات في إعداد الخطط السنوية بالشكل المطلوب.

وتطرقت الدورة، التي قام بالتدريب فيها مدرب التنمية البشرية والإدارية، وقائد فريقB.U.T) ) للتدريب والتنمية المدرب أنور حزام، إلى النقاط الإيجابية في إعداد الخطط السنوية، وكيفية تأطير الأعمال السنوية وفق منهجية استراتيجية علمية.
وتحدث المدرب أنور حزام عن أهمية وضع الخطط والاستراتيجيات في إعداد الخطط السنوية بالشكل المطلوب.

وقال حزام أن: "الدورة التدريبية هدفت إلى مساعدة دوائر الأمانة العامة للاتحاد ودوائر فروع الاتحاد في محافظات الجنوب على رسم خططهم السنوية لعام 2021م".

وأشار حزام إلى أن الدورة التدريبية استمرت لمدة خمسة أيام، وهدفت إلى نشر الفائدة.

وشرح المدرب أنور أهمية إعداد الخطط السنوية في العمل المؤسساتي، وكيفية تنظيمه ليكون على أسس استراتيجية، وعملية دقيقة، بالإضافة إلى عديد الأمور الهامة في استراتيجية إعداد الخطط والتقارير السنوية.

وفي ختام الدورة، وزع رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور جنيد محمد الجنيد شهادات المشاركة في الدورة التدريبية لجميع المشاركين من شتى محافظات الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر د.الجنيد: من خلال الشباب سنبني اتحاد أدباء الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق