قيادة انتقالي حريضة تبحث مع السلطة المحلية أوضاع المديرية واحتياجاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة بمحافظة صالح محمد بادؤود بمعية عدد من أعضاء الهيئة، اليوم الأربعاء، المدير العام للمديرية بندر محمد باعشر.

وكُرّس اللقاء لمناقشة جُملة من المواضيع الهادفة للنهوض بأوضاع المديرية، وآليات العمل والتنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الانتقالي بالمديرية لخدمة الصالح العام .

وتطرق أعضاء الهيئة التنفيذية خلال اللقاء إلى جُملة من الملاحظات الهادفة إلى معالجة وتصحيح الأوضاع والاختلالات في بعض المرافق، كما تم نقل قضايا وهموم المواطنين التي تم رصدها أثناء النزولات الميدانية للهيئة إلى مراكز الأحياء.

وعبّر مدير عام المديرية عن سعادته لعقد هذا اللقاء برئيس وأعضاء تنفيذية الانتقالي بالمديرية، مثمنا في سياق حديثه، الاسهامات الفاعلة التي قدمها المجلس الانتقالي في دعم المستشفيات والمراكز الصحية لمواجهة جائحة خلال العام الماضي.

من جانبه، أعرب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي عن شكره وتقديره للمدير العام على حفاوة الترحيب ورحابة الصدر، مؤكدا تطابق وجهات النظر والعمل لمافيه خدمة الصالح العام والنهوض بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي حريضة تبحث مع السلطة المحلية أوضاع المديرية واحتياجاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق