منصور صالح: لم نر من ميناء قنا سوى سجاد احمر وهذه الاهداف الحقيقية له ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد منصور صالح, نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي انهم لم يروا من ميناء "قنا" التابع لبن عديو " في . سوى سجاد احمر وباخرة لاحمد العيسي .

وقال منصور في حديثه لبرنامج "خط احمر" على قناة "الغد المشرق" : "لم نر من قنا شيئا سوى منصة وسجاد احمر فرش على التراب وباخرة تتبع حمد العيسي مربوطة الى حجر إلى نهاية الشاطئ, هو ليس بميناء حقيقي حتى بربع المواصفات حتى نقول الـ 100 مليون ذهبت في مشروع يستحق بل إنها ذهبت إلى جهة أخرى تتبع أشخاص آخرين".

وأضاف منصور "الهدف من لميناء هدف سياسي بحت يندرج الى حالة الصراح ضمن محاولة الإخوان للبحث عن منافذ مع حلفائهم في الخارج لاسيما بعد ان أغلقت عليهم الأبواب في أكثر من منطقة أكان في ميناء بلحاف او ميناء باتجاه كان في فترات سابقة تتم رحلات جوية الى سقطرى ويتم من عبرها جلب مرتزقة او جلب متدربين او جماعات إرهابية وأسلحة او حتى عبر سواحل شبوة, اما لان يتم البحث عن موطئ قدم شرعي لعملية التهريب , مسلة التواصل للحوثيين خلال الفترة الماضية كان هناك الكثير حول هذا الأحمر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منصور صالح: لم نر من ميناء قنا سوى سجاد احمر وهذه الاهداف الحقيقية له .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق