ناشط جنوبي : نريد نجاح اتفاق الرياض ولكن ليس على حساب قضيتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الناشط السياسي الجنوبي محمد حبتور المجلس الانتقالي الى عدم استنزاف طاقته لانجاح في الوقت الذي يتربص فيه الاعداء بالجنوب ويستعدون لذلك مؤكداً ان نجاح اتفاق الرياض وحكومة المناصفة لا يجب ان يكون على حساب القضية الجنوبية.

وقال حبتور في تغريدة له على تويتر: وكل القوى المؤيده له، يجب أن لا تستنزف طاقاتها في محاولة إنجاح الحكومة، او حتى اتفاق الرياض.

وتابع قائلا: فلا يُعقل ان نغض الطرف عن كل هذه التجاوزات والتحشيدات والتجهيزات والاستفزازات المتلاحقة، فقط لينجح الإتفاق والحكومة، نريد النجاح نعم، ولكن ليس على حساب قضيتنا.!

واضاف:جماعة "وأعدوا" يعدون ويستعدون، وهم الذين يشاركون في هذه الحكومة، فلا حرج على الإنتقالي ايضاً ان يعد ويستعد، ويكون في نفس الحكومة معهم..!

واختتم تغريدته بالقول:طبول الحرب تُقرع، وحمامات السلام تحلق فوقنا أيضاً، ومن يستطيع التحكم بحمامات السلام عبر طبول الحرب سينتصر..!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط جنوبي : نريد نجاح اتفاق الرياض ولكن ليس على حساب قضيتنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق