مديرة إدارة والمرأة والطفل بانتقالي لحج تناقش تفعيل عمل جمعية جول مدرم النسوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
b471315a-bea4-4a82-bcca-2204e0710a5f.jpe

اخبار وتقارير

الأربعاء - 27 يناير 2021 - الساعة 12:18 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


بحثت اروى مقطري، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي بمحافظة ، امس الاثنين، مع إريدة عبدالله محمد رئيسة جمعية جول مدرم النسوية الخيرية التنموية بمديرية المسيمير، سُبل تفعيل العمل النسوي بالجمعية والأنشطة والفعاليات التي تنفذها .
وأكدت أروى مقطري، حرص واهتمام إدارة المرأة والطفل لانتقالي لحج بالاهتمام بالعمل النسوي وتشجيعه لا سيما في مثل هذه الأوضاع التي ينبغي ان يكون للمرأة دورا بارزا فيها .
وأشارت أروى مقطري إلى الاهتمام الذي يوليه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بقطاع المرأة والطفل وعمله على تذليل الكثير من الصعوبات التي تعترض سير نشاطه.
واستمعت ، مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي محافظة لحج إلى شرح مفصل من مع الأخت اريده عبدالله محمد رئيسة جمعية جول مدرم النسوية الخيرية التنموية بمديرية المسيمير عن نشاط الجمعية والصعوبات التي تعترض عملها .
وأبدت رئيسة الجمعية استعدادها للعمل المشترك مع إدارة المرأة والطفل في المحافظة والمديرية فيما يخص انشطة بالمرأة الريفية في منطقتها، وكذا الانشطة التي تخص الطفل .




Google-News.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مديرة إدارة والمرأة والطفل بانتقالي لحج تناقش تفعيل عمل جمعية جول مدرم النسوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق