الثانية على التوالي.. دعوى قضائية لمأمور دار سعد بسبب ازاحة الفاسدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت المحكمة الادارية بالعاصمة دعوى قضائية ثانية لمأمور مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس.
‏وقررت المحكمة استدعاء باراس للحضور أمامها الاسبوع القادم في الدعوة المرفوعة ضده من قبل ياسر فضل مدير مكتب الواجبات الزكوية السابق في مديرية دار سعد اثر اقالته من قبل مدير المديرية باراس.

وكانت المحكمة الإدارية قد وجهت لمدير عام دار سعد امس استدعاء حضور للمثول امامها بالقضية المرفوعة من قبل محمد طه فارع المدير المالي والاداري السابق للمجمع الصحي دار سعد والمدير المالي لمكتب الصحة اثر اقالته في ١١ نوفمبر ٢٠٢٠ واحالته للتحقيق.

وفي رده على الدعوات القضائية المرفوعه ضده من قبل اشخاص وجه باقالتهم نتيجة فساد مستشري في اداراتهم بالمديرية..قال براس : ‏كل هذه الشوشرة تزيدنا اصرار وقوة وتجعلنا نستمر في اعمالنا لطالما نحن نمشي في الطريق الصحيح الذي بالأساس هو الطريق الوحيد لنا ولن نمشي إلا فيه.

واضاف " هدفهم واضح وهم مجرد اداه استغلوها تجار الحروب.. وليعلم القاصي والداني معركتنا مع الفساد مستمرة ولن تنتهي ونحن لا زلنا على قيد الحياة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الثانية على التوالي.. دعوى قضائية لمأمور دار سعد بسبب ازاحة الفاسدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق