قيادات انتقالي حضرموت تتقدم جموع مشييعي المناضل عبدالعزيز باحشوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 15 يناير 2021 - الساعة 11:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
شيع الآلاف من أبناء مديرية ومختلف مناطق يتقدمهم قيادات من والسلطة المحلية بالمحافظة ، مساء اليوم الجمعة، جثمان الفقيد المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان إلى مثواه الأخير بمقبره عمرو بمديرية الشحر ، بعد الصلاة عليه في مسجد الشيخ سعد.

وشارك الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في الموكب الجنائزي المهيب ، بتكليف رسمي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس.

ونقل بن الشيخ أبوبكر إلى أبناء و أسرة الفقيد باحشوان ، تعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونائبه الشيخ ، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، مؤكدا أن رحيل والدهم المناضل باحشوان، مثل فاجعة وخسارة كبيرة لحضرموت والجنوب عامة ولرفاقه على وجه الخصوص ، الذين شاركوه افتراش الساحات ، ومرارة المطاردات الأمنية ، وتحدي التهديدات بالتصفية أو الاعتقال.

وأشار بن الشيخ أبوبكر إلى أن أمثال باحشوان ، سيخلدهم التاريخ في ذاكرة شعب ، لما ماقدمه من شجاعة وبسالة في رفض غطرسة نظام والتصدي لهمجية قواته منذ الأيام الأولى لاجتياح الجنوب .

وعبر بن الشيخ أبوبكر عن عميق الحزن والأسى على رحيله، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويعصم قلوب أبنائه وأهله بالصبر الجميل ..

شارك في مراسيم التشييع محمد صالح الفردي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، وعدد كبير من أعضاء الجمعية الوطنية، والقيادتين المحليتين بالمحافظة والمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات انتقالي حضرموت تتقدم جموع مشييعي المناضل عبدالعزيز باحشوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق