فريق هويتي يكشف واقع الدمار للمعالم التاريخية والاثرية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 15 يناير 2021 - الساعة 02:02 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
نفذ فريق مبادرة هويتي اليوم الخميس زيارة ميدانية الى مدينة الحوطة بمحافظة للوقوف امام أوضاع المعالم التاريخية والاثرية هناك .

وقالت اشواق محمد سعد عبدالله رئيسة ادارة المرأة و الطفل للقيادة المحلية في انتقالي مديرية الشيخ عثمان/ عضو فريق مبادرة هويتي : نفذنا اليوم مع فريق مبادرة هويتي زيارة استطلاعية للمعالم الاثرية والتاريخية وهي قصر الروضة، وقصر الحكم والمدرسة المحسنية ،ومسجد الدولة، وجامع المساوئ في مدينة الحوطة بمحافظة لحج.

وكشفت اشواق " ان الفريق اطلع على حجم الدمار للمعالم التاريخية والاثرية هناك التي تعاني الإهمال وعدم الاهتمام في الترميم والصيانة، وكذلك تواجه ظواهر البسط العشوائي على مواقعها بأسلوب تدميري ممنهج".

وأضافت " نناشد كل الجهات المختصة والمهتمين والحريصين على تاريخنا وحضارتنا واثارنا في العمل على وقف تلك الاعتداءات وانقاذ تاريخ لحج العريق من الطمس والاندثار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق هويتي يكشف واقع الدمار للمعالم التاريخية والاثرية بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق