انتقالي حضرموت ومؤسسة صح يناقشان دعم أسر الشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 14 يناير 2021 - الساعة 09:50 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، بمكتبه بمقر القيادة بمدينة ، اليوم الخميس، أحمد عمر اللحوري ، رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت، الذي قدم تصورا بمشروع لتكريم أسر الشهداء والجرحى أبطال الثورة الجنوبية وحراكها السلمي .
وأشار اللحوري إلى أن مؤسسة صح، وضمن تعدد اهتماماتها بحقوق الإنسان، تولي اهتماما خاصا بالجرحى وأسر الشهداء، وفاءً لماقدموه من تضحيات جسيمة في سبيل انتصار قضية شعبنا .
ورحب بن الشيخ أبوبكر بزيارة رئيس منظمة صح لحقوق الإنسان، مبديا استعداد القيادة المحلية لمواصلة التعاون والتنسيق، الذي بدأته مع المؤسسة في العام الماضي، بتنفيذ عدد من المشاريع، وفي مختلف القضايا الحقوقية والانسانية، التي تشغل اهتمام المواطنين في حضرموت.
ولفت إلى أن لدى المجلس الانتقالي أفكار ومشروعات كبيرة تتعلق بجرحى الثورة الجنوبية وأسر الشهداء، تهدف إلى تمكين الجرحى المصابين بإعاقات دائمة، وأسر الشهداء من الاعتماد على أنفسهم وتوفر لهم فرص دخل ثابتة، داعيا المؤسسة إلى المشاركة في تنفيذ هذه المشاريع وتقديم البيانات والتصورات اللازمة لتنفيذها .

وعبر اللحوري في اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ صالح الباشا ، عن ترحيبه بهذا المشروع ، الذي وصفه بالإنساني والاقتصادي المهم، مبديا استعداد مؤسسته للمشاركة فيه والبدء بإجراءات تنفيذه .

وأشاد اللحوري في ختام اللقاء باهتمام المجلس بجرحى الحراك الثوري السلمي وأسر الشهداء وبجهوده في دعم منظمات المجتمع المدني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت ومؤسسة صح يناقشان دعم أسر الشهداء والجرحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق