القوات الجنوبية تكسر هجمات حوثية من محورين شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 14 يناير 2021 - الساعة 09:07 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قتل عدد من عناصر مليشيات الحوثية وأصيب آخرين في عمليات قصف مدفعي شنته وحدة المدفعية التابعة للقوات الجنوبية استهدفت تجمعاتهم في قطاع هجار-باب غلق جنوبي منطقة العود.

وأوضح القائد غسان البطل ضابط عمليات ميدانية لقوات الحزام الأمني إن وحدة المدفعية التابعة لقوات الحزام شنت صباح يوم أمس قصفاً مكثفاً استهدف مجاميع لعناصر المليشيات الحوثية تحصنوا داخل مبنى غير مأهول شمال منطقة حبيل العبدي جنوبي العود، وقد تم اصابة الهدف بشكل مباشر بعدد من القذائف.

وأفادت مصادر ميدانية إنها شاهد آليات تابعة للمليشيات الحوثية وهي محملة بقتلى باتجاه عزلة شليل وسط العود فيما آليات اخرى نقلت جرحى من عناصرها باتجاه محافظة إب ليتلقوا العلاج.

وقالت مصادر ميدانية ان القوات الجنوبية تمكنت من كسر هجوم واسع لميليشيا على قطاع الفاخر غربي قعطبة

وتركز الهجوم الحوثي على مواقع تتمركز فيها وحدات القوات الجنوبية والمشتركة في "لكمة عثمان شعب الماء حبيل الكلب على المحورين الشمالي والغربي لمدينة الفاخر

ودارت مواجهات عنيفة بين الطرفين لأكثر من ساعة أُستخدم فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة انتهت بكسر المجاميع المهاجمة وتكبيدها خسائر بشرية فادحة.

وتزامن الهجوم الحوثي مع تبادل الطرفين تراشقاً نارياً بالأسلحة المتوسطة في قطاع بتار الواقع جنوبي قطاع الفاخر.

وصعدت المليشيا الحوثية من عملياتها العسكرية خلال الـ48 ساعة الماضية في جبهات قطاعي الفاخر، وبتار، عقب تعزيزات كبيرة دفعت بها من مناطق عدة نحو مختلف جبهات المحافظة بينها فرقة قناصة وخبراء متفجرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تكسر هجمات حوثية من محورين شمال الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق