الجعدي يناقش تداعيات قرارات محافظ لحج على امن واستقرار المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 12 يناير 2021 - الساعة 01:40 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاص
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة اليوم الثلاثاء، في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة ، ورؤساء عدد من الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة، استمع نائب الأمين العام إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأوضاع السياسية والأمنية في المحافظة، وآخر المستجدات خاصة مع عودة حكومة المناصفة للعمل على الأرض.

وناقش اللقاء مايحدث في مديريات المحافظة وخاصة مديريات الحوطة والملاح وتداعيات القرارات الأخيرة لمحافظ لحج بتغيير مدراء المديريات المذكورة وانعكاساتها على وضع المديريات وسكانها.

وشدد الجعدي على أهمية معالجة تدهور الأوضاع في محافظة لحج ومديرياتها، وضرورة التواصل مع الجهات المختصة لحل كل مامن شأنه أن يقوض أمن واستقرار المحافظة.

من جانبهم عبر رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية لمديريات محافظة لحج عن سعادتهم بلقاء نائب الأمين العام وتقديرهم لتفهمه لأهمية محافظة لحج وما يجري فيها، متمنين له ولمحافظة لحج التوفيق والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يناقش تداعيات قرارات محافظ لحج على امن واستقرار المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق