تنفيذية انتقالي عمد تناقش الارتقاء وتطوير عمل الإدارات لتحقيق الأهداف العامة للمجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 11:27 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عمد بمحافظة اجتماعاً استثنائياً، ترأسه ربيع عبدالله بن شملان رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب ربيع بن شملان باعضاء الهيئة، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء بعمل القيادة إلى الأفضل.

وأكد بن شملان على ضرورة أن يستشعر الجميع بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم في ظل المتغيرات الراهنة على الساحة الوطنية، وما أفرزه من استحقاقات وطنية تستدعي من الجميع التعامل معها.

والقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية عبدالله حسين الضريبي كلمة، دعا فيها مداراء الإدارات إلى القيام بواجبهم على أكمل وجه، والعمل بروح الفريق الواحد من اجل إنجاز الأعمال المناطة بهم.

وناقش الاجتماع التقارير المرفوع من قبل مدراء الإدارات، والتي تضمنت مقترحات للارتقاء وتعزيز دور الإدارات وتطويرها من اجل تحسين الأداء بما يضمن تحقيق الأهداف العامة للمجلس.

وتمت في الاجتماع مناقشة التوسعة في قوام أعضاء القيادة والرفع بهم إلى قيادة المحافظة

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تفعيل عمل القيادة خلال المرحلة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي عمد تناقش الارتقاء وتطوير عمل الإدارات لتحقيق الأهداف العامة للمجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق