تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بسرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 10:13 م بتوقيت ،،،

4 مايو /سرار / خاصدُشّن، صباح يوم أمس الأحد،في مديرية سرار يافع محافظة أبين،صرف الحوالات النقدية الطارئة للدورة التاسعة للحالات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية ،والمقدمة من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونيسيف،بحضور مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية،وممثل بنك الكريمي.

وتتم عملية صرف الحوالات النقدية للمستفيدين عبر وكيل مصرف الكريمي بالمديرية محمد فوزي المخيري.

ودعا ضابط التيسير الشيخ حمود فاضل،جميع المستفيدين إلى ضرورة الإلتزام والتقيد بالجدول والبرنامج الزمني لاستلام مستحقاتهم وذلك لما من شأنه تسهيل وتيسير عملية الصرف وتجنباً للازدحام،وللوقاية أيضاً من مخاطر فيروس . موضحاً إلى أنه تم زيادة 55 بالمئة لكل حالة مستفيدة.

وكان ضابط تيسير المشروع بالمديرية ،قد قام يوم أمس الأول السبت،بالنزول إلى قرى ومراكز المديرية والجلوس مع المستفيدين والشخصيات الاجتماعية للتوعية المجتمعية عن طرق الصرف وكيفية استلام مستحقاتهم المالية والإلتزام بالضوابط والتعليمات بما فيها التباعد الاجتماعي اثناء استلام مستحقاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بسرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق