مدير عام المنصورة : البرنامج الاستثماري لا يلبي احتياجات الواقع التنموي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 09:34 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بحث مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن ، انتصار سعيد مرشد ، البرنامج الاستثماري لمشاريع السلطة المحلية للمديرية ، للعام الجاري 2021م.

وأستعرض الإجتماع ، الذي حضره مدراء مكاتب التخطيط ، طارق هيثم ، والمالية فاكر عبدالقادر ، والأشغال العامة المهندس رافت كوكني ، ومدير إدارة الموازنة الاستثمارية والمتابعة بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ، شوقي ناصر فضل ، المشاريع المدرجة في البرنامج الإستثماري لمديرية المنصورة في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية ، منها استكمال مشاريع قيد التنفيذ والمتعثرة.

وخلال الاجتماع ، أشار الداؤودي ، إلى أن مديرية المنصورة تعد من أكبر مديريات العاصمة عدن من حيث المساحة والكثافة السكانية والعمرانية ، والتي بالفعل تحتاج إلى الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية ، مضيفاً أن الدعم المركزي الذي تحصل عليه المديرية للبرنامج الاستثماري لا يعد رقماً مجدياً مقارنه باحتياجات المديرية مما ينعكس سلباً على الواقع التنموي والخدمي لمديرية المنصورة.

بدورها ، أكدت مدير عام التخطيط بالعاصمة ، انتصار مرشد ، بأن مديرية المنصورة تحظى بالدعم الشامل بما يضمن استدامة التنمية فيها وإدراج المشاريع المقدمة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ، منوهاً بالدور الفعال لقيادة السلطة المحلية بالمديرية في متابعة المشاريع التي تنهض بالواقع التنموي والخدمي والاجتماعي والجوانب الأخرى التي تطلبها المديرية بمختلف مناطقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة : البرنامج الاستثماري لا يلبي احتياجات الواقع التنموي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق