محافظ العاصمة عدن ووزير الاشغال يتفقدان سير العملية التعليمية بكلية الهندسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 04:28 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمعية وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يُمين اليوم الإثنين، بزيارة لكلية الهندسة - جامعة عدن، بمدينة الشعب.
والتقى لملس وبن يُمين خلال زيارتهما، عميد الكلية الدكتور صالح مبارك بن حنتوش، ونوابه واطّلعا منهم على وضع الكلية وسير العملية التعليمية فيها.
وأكد المحافظ لملس، على الأهمية التي تمثلها كلية الهندسة وأهمية مخرجاتها في حاضر ومستقبل العاصمة عدن التي تتطلع لمساهمة خريجي الكلية في عملية البناء والتنمية.
وأشار لملس إلى أن السلطة المحلية بعدن تتطلع لخلق شراكة حقيقية مع الكلية، داعياً إلى إعداد مشاريع التخرج بعقلية وأفكار جديدة تتبني مشاريع خدمية وتنموية من وحي احتياجات وأولويات عدن.
ونوّه المحافظ لملس بأنه لا يمكن النهوض بالعاصمة بالأساليب التقليدية، ولكن من خلال الاستعانة بالجامعات والمراكز العلمية وطلابها المتميزين، مؤكدا استعداد المحافظة تقديم كافة أوجة الدعم في هذا الجانب لعمادة الكلية وكوادرها وخريجيها.
من جانبه أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يُمين، حرص الوزارة على توطيد علاقتها بالكلية والاستعانة بكوادرها وخريجيها في الكثير من أنشطتها مستقبلا.
وفي سياق الزيارة اطلع المحافظ لملس والوزير بن يُمين على مشروع التخرج الخاص بعدد من طلاب قسم الميكانيك بالكلية المتمثل في تصميم سيارة تعمل بالهواء المضغوط.
وأشاد لملس بقدرات الطلاب التي تجلت في ذلك المشروع الرائع الذي يعكس مستوى العملية التعليمية في الكلية ومستوى أستاذتها، مؤكداً إلى أن السلطة المحلية ستدعم تلك المشاريع بل وستعمل على تطبيقها وجعلها مشاريع حقيقية على الأرض تعطي فائدتها لأبناء عدن.
حضر الزيارة واللقاء المهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعدد من أساتذة الكلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ العاصمة عدن ووزير الاشغال يتفقدان سير العملية التعليمية بكلية الهندسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق