مسؤول حكومي : يجب عمل وقفه صارمة وتسونامي في وزارة الإسكان هناك فساد ما بعده فساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 12:09 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
كشف مدير عام مديرية دار سعد د/ احمد عقيل باراس عن مكان الفساد في قضايا الأراضي والذي احدث بلبلة ومشاكل كبيرة في العاصمة عدن.
وقال باراس في تغريدات على تويتر :" عقود رسميه من الإسكان تصرف للناس بضم الشوارع للمتنفذين وقد تحدثنا في هذا الموضوع سابقا " .
واستشهد باراس قائلا " احد الأشخاص اكد لنا بانه يوجد لديه عقد رسمي من الإسكان وأنا قلت له بالحرف الواحد أنت أو غيرك قام بالبناء في الشوارع العامة أو الممتلكات العامة سيتم هدمه وفق النظام والقانون.
ووجه مأمور دار سعد رسالة قال فيها :" للبعض الذي حاولوا الدخول في واسطه إيقاف حملة ازالة العشوائيات عليكم الالتزام بصمت وإذا كان يوجد بكم الخير وتريدون للعاصمة عدن ان تستعيد انفاسها كنتم وقفتم معنا أو اضعف الإيمان التزمتم الصمت".
وكشف الدكتور عقيل عن فساد مهول في الإسكان قائلا " الشيء الأهم لابد ان تكون هناك وقفه صارمة وتسونامي ، في وزارة الإسكان فساد ما بعده فساد هناك أشياء تدور تشيب الرأس نحن لدينا توجيهات صريحة وقوية من الأخ المحافظ أحمد حامد لملس أولوياتنا هي محاربة الفساد بكل اشكاله وإذا كان منبع الفساد يأتي من مكان بحجم الإسكان كيف سيتم التعامل مع الباسطين والمتنفذين الذي لديهم عقود رسمية صرفت لهم وهي بالأساس عشوائية ،ومن هنا ومن واجبي ومن مسؤوليتي الذي كلفني بها الأخ المحافظ .. اي عقود صرفت من الإسكان في مديرية دار سعد لا تمشي ابداً وغير معترف بها نهائياً".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول حكومي : يجب عمل وقفه صارمة وتسونامي في وزارة الإسكان هناك فساد ما بعده فساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق