اجتماع هام يناقش قضية استعادة شركة النفط لمنشأة كالتكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 10 يناير 2021 - الساعة 09:14 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
ناقشت لجنة لمراجعة وتقييم خزانات كالتكس لتموين البواخر ، اليوم الأحد في اجتماعها الأول ، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن رئيس اللجنة بدر معاون سعيد ، بحضور اعضائها مديرا الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة ، وشركة النفط بالعاصمة عدن ، وممثل عن مكتب المالية ، ناقشت العقود والاتفاقيات التي أبرمت مسبقاً بين شركة النفط مع المستأجر والاختلالات التي على المستأجر والمخلة بالعقود المبرمة ، وتأتي مطالبة شركة النفط بعدن باستعادة منشأة كالتكس ، باعتبارها إحدى أملاكها والتي أخذت بقرار سيادي عام 1992م ، بناءً على موافقة رئيس مجلس الوزراء الأسبق ، المهندس حيدر أبوبكر العطاس.

وفي الاجتماع ، كلف أمين محلي عدن - رئيس اللجنة - بدر معاون ، مدير الشؤون القانونية بشركة النفط - عضو اللجنة - بإحضار كافة الوثائق المبرمة بين الشركة والمستأجر للإطلاع عليها ومراجعتها في الاجتماع القادم المقرر عقده الثلاثاء القادم.

وأكدت اللجنة في اجتماعها ، بالنزول إلى موقع خزانات كالتكس لتموين البواخر لتقييم حالة الخزانات ومنشأة كالتكس بشكل عام الخميس القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع هام يناقش قضية استعادة شركة النفط لمنشأة كالتكس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق