قائد حزام الضالع يؤكد على مواصلة قتال مليشيا الحوثي والخارجين عن القانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 09 يناير 2021 - الساعة 09:25 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
أكد العميد أحمد قائد القبة قائد الحزام الأمني بمحافظة ، على مواصلة قتال مليشيات ومحاربة الخارجين عن القانون مهما كانت التضحيات.

جاء ذلك خلال تكريم قيادة قوات الدعم والاسناد، للعميد أحمد القبة، اليوم السبت، والذي كان بتوجيهات قائد العميد محسن الوالي.

وقدمت قوات للدعم والإسناد درعا تكريمي لقائد حزام الضالع في جبهة باب غلق شمال غرب قعطبة ، وذلك تقديرا لجهوده في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة وإصلاح ذات البين في الضالع ودور قوات الحزام الأمني في محاربة مليشيات الحوثي في جبهات القتال المختلفة بالمحافظة .

وعبر قائد الحزام الأمني في الضالع عن شكره وتقديره لقيادة قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية على التكريم ودعمهم السخي المتواصل لقوات الحزام في الضالع الذي لولاه لما تمكن المقاتلين من تحقيق الانتصارات في ظل توقف الدعم عن الجبهات منذ أكثر من عام.

وجاء التكريم من فريق المركز الاعلامي لقوات الدعم والإسناد خلال زيارته الضالع ضمن النزولات الميدانية وتغطية الانتصارات والانجازات التي تحققها قوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية في كافة المجالات العسكرية والأمنية والمجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد حزام الضالع يؤكد على مواصلة قتال مليشيا الحوثي والخارجين عن القانون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق