إنتقالي مسيمير لحج والسلطة المحلية بالمديرية يكرمان جمعية رعاية الأسرة.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 09 يناير 2021 - الساعة 07:50 م بتوقيت ،،،

4 مايو / محمد مرشد عقابيكرمت قيادتي المجلس الإنتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالمسيمير محافظة ممثلة بالأخوين الأستاذ "عبد الفتاح جمال الحوشبي" رئيس المجلس و "أحمد الحيمدي" ممثل المدير العام، صباح اليوم السبت جمعية رعاية الأسرة بدرع المديرية الذي تسلمه المقاول "يونس عبد الناصر ناصر صالح".

وأكد الأخوين "الحوشبي والحيمدي" بان هذا التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً لجهود جمعية رعاية الأسرة ودورها الريادي الكبير في خدمة ابناء المديرية.

واشاروا في احاديث لوسائل الإعلام الى ان جمعية الأسرة مثلت أنموذجاً متميزاً في تنفيذ وإنجاز العديد من المشاريع الحيوية والتنموية التي لامست احتياجات المواطنين.

يذكر بان جمعية رعاية الأسرة انجزت خلال الفترة الماضية الكثير من الأعمال الإنسانية والمشاريع الإغاثية، ومنحت العديد من قرى ومناطق المديرية الريفيه صهاريج لتخزين المياه بسعات مختلفة، وذلك تنفيذاً لمشروع دعم التأهب والتخفيف من التأثيرات الأولية الذي يستهدف الفقراء والنازحين والممول من وكالة التنمية الدولية البريطانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي مسيمير لحج والسلطة المحلية بالمديرية يكرمان جمعية رعاية الأسرة. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق