فريق هندسي يباشر اعمال الدراسة والمسح لطريق مديرية جحاف (بلس --السرير)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 10:47 م بتوقيت ،،،

جحاف/4 مايو /هاني العيفري
باشر فريق هندسي متخصص في تنفيذ نزول ميداني للقيام بأعمال المسح والدراسة لتنفيذ مشروع طريق مديرية جحاف العام (بلس السرير) .
وخلال النزول الميداني الذي حضره رئيس انتقالي جحاف العقيد عبد الناصر الطبقي، وعدد من المهتمين من أبناء جحاف ، ابدا رئيس الفريق الهندسي للمشروع المهندس / أحمد هريش مدير مكتب الأشغال والطرق بالمديرية ، والمهندس صابر الجنيد استعدادهم في الفريق الهندسي على تنفيذ عملية المسح الهندسية واجراء الدراسة الكاملة للطريق كخطوة اولى لبدى التنفيذ للمشروع الحيوي الهام والذي يستفيد منه قرابة 30الف مواطن من أبناء جحاف الذين تحملوا ولسنوات طويلة مشقة عناء الطريق كثيرا بفعل اهمال الحكومات والاضرار التي تخلفها سيول الامطار.. الامر الذي يؤدي الى وعورة الطريق وارتفاع اجرة النقل بشكل كبير مما يضاعف من معاناة السكان خصوصا المرضى.

وتعد مبادرة العمل بطريق جحاف (بلس السرير) هي الثانية جاءت بجهود مجتمعية وبتمويل فاعلين الخير من ابناء مديرية جحاف ومن وخارجها من ابناء المحافظات والمديريات الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق هندسي يباشر اعمال الدراسة والمسح لطريق مديرية جحاف (بلس --السرير) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق