وزير الشؤون الاجتماعية يؤكد على تفعيل مهام جميع الإدارات المتوقفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 10:13 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
في إطار تصحيحه للاوضاع الإدارية في ديوان عام الوزارة عقد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري اجتماعاً بمكتبه بالعاصمة عدن مع مديري الإدارات بقطاع التنمية بحضور الدكتور صادق حمود الجماعي نائب الوزير.
وفي الاجتماع أكد الوزير على تفعيل جميع الإدارات العامة بالقطاع بما فيها الإدارة العامة للدفاع الإجتماعي والإدارة العامة للمرأة وكذلك الأسرة والطفل، وإنه لابد من بذل الجهود للنهوض بالعمل في ديوان الوزارة وتقديم تقارير عن الانشطة والأعمال التي يتم إنجازها.
من جانبهم عبر مدراء الإدارات عن امتنانهم وتقديرهم لما يقوم به معالي الوزير من تفعيل الإدارات التي كانت مجمدة سابقاً مقدمين له كل الشكر والتقدير.
من جانب آخر التقى الوزير الزعوري اليوم جمال محفوظ بلفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة ..

وخلال اللقاء استمع الوزير عما تقوم به اللجنة العلياء للإغاثة، وكذلك دور المنظمات العاملة، موضحاً انه سيتم تنظيم عدد من اللقاءات والإجتماعات مع اللجنة العلياء للإغاثة لمناقشة العديد من القضايا الهامة بما فيها إيجاد مذكرة تفاهم مع المنظمات التي تتحصل على إغاثات من المانحين وكيفية توزيعها وكذلك إعداد خطط بإحتياجات المحافظات وتقديمها للمنظمات .
كما التقى معاليه بمكتبه كلا على حده رئيس واعضاء إتحاد السباحة لمحافظات ورئيس واعضاء مؤسسة البرنس للتنمية والتوعية الإنسانية وكذلك رئيس واعضاء الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين فرع عدن.
واستمع الوزير منهم عن الانشطة والفعاليات التي يقومون بها وكذا الصعوبات التي تواجههم ..مؤكداً معاليه لهم ان الوزارة ستقدم كل الدعم والرعاية لهم وستكون سنداً لهم في قيامهم بكل المهام المناطه بهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الشؤون الاجتماعية يؤكد على تفعيل مهام جميع الإدارات المتوقفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق