قوات الاخوان تعتقل موظفين في كهرباء شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 09:10 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
أقدمت القوات الخاصة التابعة لمليشيات حزب الإخواني في محافظة على اعتقال أثنين من موظفي الكهرباء أمس الثلاثاء.
وأوضح الموظفين المعتقلين في رسالة تقدموا بها لإدارة كهرباء شبوة، أنهم ذهبوا لإصلاح خلل في الكهرباء بالقرب من أحد نقاط القوات الخاصة بجانب حوش الكهرباء، وعقب إصلاح الخلل طالبوا باجرة عملهم على اعتبار أن القطاع خاص ابلغوهم بالحضور اليوم التالي (أمس الثلاثاء).
وقالوا في الرسالة " بأن القوات الخاصة قامت باحتجازهم اليوم الثاني حين ذهبوا لأخذ اجرتهم ظهر أمس الثلاثاء، دون أسباب، واستمر احتجازهم حتى مغرب الأمس، ولفتوا إلى أنه وعند سؤالهم عن سبب الاحتجاز قالوا أن ذلك تم وفق أوامر عليا.
وفي ذات السياق وجه مناوبي وكادر موظفي كهرباء شبوة، رسالة لإدارة الكهرباء اعلنوا فيها تضامنهم مع زملائهم، ودعوا إدارة كهرباء شبوة لمخاطبة الجهات المعنية لمعرفة أسباب الاحتجاز ومطالبة الجهات المختصة بمحاسبة المسؤولين المتسببين بهذا الاحتجاز.
كما طالبوا في الرسالة التي أطلع عليها محرر عدن تايم برد الاعتبار للموظفين الذي تم احتجازهم جراء هذه الممارسات التعسفية.
وتشهد محافظة شبوة، انتهاكات متواصلة بحق المواطنين ورجال القبائل وجنود النخبة الشبوانية والنشطاء والإعلاميين، منذ اجتياحها في أغسطس من العام الماضي من قبل مليشيات الإخوان، وتنصيب سلطة موالية لهم، وتنوعت الانتهاكات بين قتل واغتيال واعتقال واختطافات، وحملات عسكرية على قرى المواطنين، وتهديدات بالملاحقة، بالإضافة إلى عودة الانفلات الأمني ونشاط للجماعات الإرهابية في ظل سلطة الإخوان، وكانت آخر العمليات الإرهابية تفجير انتحاري استهدف قوات ، وكذلك قصف استهدف منشأة بلحاف النفطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الاخوان تعتقل موظفين في كهرباء شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق