بكلفة 100 ألف دولار .. افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى الشعب بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 09:06 م بتوقيت ،،،

عدن / 4 مايو/ قيصر ياسين
أفتتح وكيل العاصمة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم بمستشفى الشعب بمديرية صيرة قسم العناية المركزة بكلفة بلغت 100 ألف دولار بدعم من منظمة كير العالمية.
ووجه شاذلي الشكر لمحافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على الجهود التي يبذلها في تحسين المستوى الصحي للمحافظة، مشيدًا بالدور الإنساني لمنظمة كير العالمية التي قدمت وما زالت تقدم الدعم السخي وكذا الدعم في المجال الفني والتأهيل والتدريب.
وكان في استقبال وكيل العاصمة عدن مدير مكتب الصحة الدكتور علي عبدالله صالح، ومديرة مركز التوليد والطوارئ الدكتورة رجاء أحمد وخلال الافتتاح طاف الوكيل في أقسام المركز مشيدًا بالجهود التي يبذلها طاقم التوليد في المركز.
من جانبها قالت مديرة مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بالمستشفى : اليوم السادس من يناير 2021م مطلع عام جديد ومشاريع تطويرية جديدة أولها افتتاح مركز العناية المكثفة (العناية المركزة) بدعم سخي من منظمة كير العالمية التي قدمت العديد من المساعدات الإنسانية الفنية وأجهزة متطورة لأول مرة تدخل مجال الطوارئ التوليدية، جهاز تنفس صناعي، أجهزة مراقبة وشفط، اسطوانات الأوكسجين وأجهزة ضرورية خاصة بغرفة الإنعاش، لسعة سريرية تقدر بثلاث وحدات متكاملة.
وأكدت الدكتورة رجاء بأن المركز اليوم لن يحتاج إلى تحويل الحالات الصعبة والحرجة إلى مستشفيات أخرى، حيث أننا نمتلك طاقم نسائي متخصص مهيأة للعمل خلال (24) ساعة دون كلل في غرفة الإنعاش التي تحتوي على طبيبات اختصاصيات في المجال الحيوي والهام في حياة الأمهات والمواليد على حدٍ سواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بكلفة 100 ألف دولار .. افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى الشعب بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق