بن عطية:جدية قطر بالمصالحة مرهونة بوقف دعمها للارهاب في الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 12:05 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصاكد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية ان جدية قطر في المصالحة الخليجية مرهون بوقف دعمها للتنظيمات الارهابية في ووقف التحريض ضد الانتقالي والقوات الجنوبية.

وقال بن عطيةفي تغريدة له على تويتر: في الجنوب تتحدد علاقتنا مع أي دولة أو حزب أو مسؤول من خلال دوره من القضية الجنوبية واستقرار وأمن الجنوب وتنميته.

ولفت انه إذا وقفت قطر دعمها للتنظيمات المتطرفة في الجنوب سنعرف انها تريد المصالحة وإذا استمر الدعم والتحريض فهذا يعني ان لديهم حيلة للغدر بالجميع.

واضاف:استمرار التحريض ضد الإنتقالي والقوات الجنوبية من القنوات التي تقيم بتركيا وتمولها قطر كبلقيس ويمن شباب و المهرية يدلل أن قطر لا تسعى إلى مصالحة خليجية وإنما تريد تقارب تركي سعودي وتهدف بذلك إلى إنجاح مخطط المؤامرة للتوسع بالجنوب واليمن والعمل على تعريض السعودية والمنطقة للمخاطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عطية:جدية قطر بالمصالحة مرهونة بوقف دعمها للارهاب في الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق